عدد المساهمات : 158 تاريخ التسجيل : 05/11/2011 العمر : 33 الموقع : البيت
موضوع: قصتي مع استاذة الانقلش الأحد ديسمبر 11, 2011 1:40 am
الثلااااااااام عليكم يااعضاء تعب قلبي الكرام انا حبيت انقل لكم قصتي مع استاذة الانقلش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الموهم انا اللي تدريسني انقلش وحدة هندية لاني ادرس بجامعة الملك خااالد ومن قرادة حظي درستني دكتورة هندية ماطول عليكم الموهم كاااااان علينا اختببار انقلش وانا ذاك اليوووم سويت قلق اجتهد وذاكرت<<<<<<كذابة من زود الفلاحة خخخخخ ماااعلينا جيت ذذذاك اليوم وشادة الهمة مذاكرة كلش ذاكرت كتابين والثالث طبعا سحبت علية<<<<والله مافيه حيييل وكاااااااان ذاك اليووووم برردددددد وماااكنت ناوية اغش جت الهندية ذاك اليووم مبتسمة ومبسوطة على غير عادتها وكانت لابسة ابيض واحمر عاد هي لبسها نفس لبس الهنود يعني كائنها من الهنديات اللي في زي افلام ذولاك المتان اللي دايما يمثلون انهم امهاات شريرات ويبون يزوجون بناتهم رجال اغنياء فهمتو قصدي<<<خرجت من الموضوع خخخخخخخ وهي ماتتكلم عربي ابد كل شي انقلش حتى انقلش مو مفهوم مدخلة علية هننندي وانااا ميح في الانقلش يالله افهم اذا تترجم الموهم عطتنا الورق وحليت اول صفحتين جيت ابي احل الصفحتين الاخيرة عاد الفاجعة الكبرى ان السؤال قطعة وطلعت من الكتاب اللي سحبت علية عادتوهقت مادريت ايش اسوي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الا واشوف البنات كلهم جالسين يغشون عاااااد انا ايش سويت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] غشيت معاهم<<<<<<<والله ماكنت ناوية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس ايش اسوي هي تناظرنا وتبتسم مدري ايش جا في بالها على بالها(هاذا سائودي مسلم امين مفي غش كلة فية خوف من الله يمكن هاذا يبغى يسولف مع صديق هوه)هاذا مادار في بالي انا طبعا او انها قالت(هاذا فية سائودي مسكين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مايعرف قرقر انقليزي بس قرقر عربي خلية يغش عشان ينجح وافتك من وجه هوة)وش رايكم في اللغة شي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الموهم بعد ماخلصنا من النسخ واللصق طلعو اغلبية البنات ومابقى الا بنات قليلين وانا من ضمنهم طبعا عاد انا كنت جالسة ورا اخر شي ومن الفلاحة ومن البرد رحت قعد قدام قلت تغششني وانا اقول تيتشر اكس يو زمي ذا انصار رايت وهي تقول وهي مبتسمة نو نو نيكست ويك عاد فهمت منها اني مارح اعلمكم الاجابة الا الاسبوع الجاي عاد انا عطيتها الورقة وكنت باخذ كتابي من ورى لحظة لحظة باقي ماخلصت القصة الحين تبدى القصة يوم اني رايحة باخذ كتابي من ورى مشيت بسرعة180ودست على اصابع رجولها طبعا هي كانت لابسة شبشب <<<<<<<منخيلين رجلها كيف وانا ماشيه الا اسمع اااااوتش!!!!!!!! واناظر وراي الا وهي ماسكه رجولها وتصارخ عاد انا مدري ايش جاني جتني موجة ضحك مع خوف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] رجعت عندها قلت لها ايام سوري ايام سو سو سوري ورحت اخذت كتابي والمسافة طويلة على ماروح اخذ الكتاب وارجع قلت بتنسى الالم الا وجي وهي باقي متوجعة وتمسك رجولها وانا اناظر لها بكل برائه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] واقول لها تيتشر ايام سو سو سوري<<<<<<ماعرف غيرها وتطالعني بطرف عينها بدون ابتسامه وتقول ذاتس اوكية قو<<<يعني قصدها اطلعي بسرعة ولااثور فيك قلت انا عاد الله يعين المادة راح احملها وشكلها بتحطني في راسها والمحاضرة اللي بعدها جات ووجهه ملون وبعدين وقفت وابتسمت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قلت الحرمة اكيد سامحتني وعاد انا شقيت الخشة بابتسامة عريضة>>>>>والله الضربة فااااادت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس الصراحة حرام يجيبون لنا هنود يدرسونا
بث المثكلة ذبت واحد وعثرين واللي غثيت منهم ذابو 22و18مدري لية هاذا اللي محيرني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وهاذي قصتي مع مدرسة الانقلش انشاءالله تعجبكم وانشاء الله كنت خفيفة دم عليكم لاتنسون الردود والاعجاب وادعوا ان الله يغفر لي لاني غشيت THE END قصتي مع استاذة الانقلش
Abu-Sultan الاداره
عدد المساهمات : 158 تاريخ التسجيل : 05/11/2011 العمر : 33 الموقع : البيت
موضوع: رد: قصتي مع استاذة الانقلش الأحد ديسمبر 11, 2011 1:42 am
ابوسلطان كتب:
الثلااااااااام عليكم يااعضاء تعب قلبي الكرام انا حبيت انقل لكم قصتي مع استاذة الانقلش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الموهم انا اللي تدريسني انقلش وحدة هندية لاني ادرس بجامعة الملك خااالد ومن قرادة حظي درستني دكتورة هندية ماطول عليكم الموهم كاااااان علينا اختببار انقلش وانا ذاك اليوووم سويت قلق اجتهد وذاكرت<<<<<<كذابة من زود الفلاحة خخخخخ ماااعلينا جيت ذذذاك اليوم وشادة الهمة مذاكرة كلش ذاكرت كتابين والثالث طبعا سحبت علية<<<<والله مافيه حيييل وكاااااااان ذاك اليووووم برردددددد وماااكنت ناوية اغش جت الهندية ذاك اليووم مبتسمة ومبسوطة على غير عادتها وكانت لابسة ابيض واحمر عاد هي لبسها نفس لبس الهنود يعني كائنها من الهنديات اللي في زي افلام ذولاك المتان اللي دايما يمثلون انهم امهاات شريرات ويبون يزوجون بناتهم رجال اغنياء فهمتو قصدي<<<خرجت من الموضوع خخخخخخخ وهي ماتتكلم عربي ابد كل شي انقلش حتى انقلش مو مفهوم مدخلة علية هننندي وانااا ميح في الانقلش يالله افهم اذا تترجم الموهم عطتنا الورق وحليت اول صفحتين جيت ابي احل الصفحتين الاخيرة عاد الفاجعة الكبرى ان السؤال قطعة وطلعت من الكتاب اللي سحبت علية عادتوهقت مادريت ايش اسوي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الا واشوف البنات كلهم جالسين يغشون عاااااد انا ايش سويت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] غشيت معاهم<<<<<<<والله ماكنت ناوية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس ايش اسوي هي تناظرنا وتبتسم مدري ايش جا في بالها على بالها(هاذا سائودي مسلم امين مفي غش كلة فية خوف من الله يمكن هاذا يبغى يسولف مع صديق هوه)هاذا مادار في بالي انا طبعا او انها قالت(هاذا فية سائودي مسكين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مايعرف قرقر انقليزي بس قرقر عربي خلية يغش عشان ينجح وافتك من وجه هوة)وش رايكم في اللغة شي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الموهم بعد ماخلصنا من النسخ واللصق طلعو اغلبية البنات ومابقى الا بنات قليلين وانا من ضمنهم طبعا عاد انا كنت جالسة ورا اخر شي ومن الفلاحة ومن البرد رحت قعد قدام قلت تغششني وانا اقول تيتشر اكس يو زمي ذا انصار رايت وهي تقول وهي مبتسمة نو نو نيكست ويك عاد فهمت منها اني مارح اعلمكم الاجابة الا الاسبوع الجاي عاد انا عطيتها الورقة وكنت باخذ كتابي من ورى لحظة لحظة باقي ماخلصت القصة الحين تبدى القصة يوم اني رايحة باخذ كتابي من ورى مشيت بسرعة180ودست على اصابع رجولها طبعا هي كانت لابسة شبشب <<<<<<<منخيلين رجلها كيف وانا ماشيه الا اسمع اااااوتش!!!!!!!! واناظر وراي الا وهي ماسكه رجولها وتصارخ عاد انا مدري ايش جاني جتني موجة ضحك مع خوف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] رجعت عندها قلت لها ايام سوري ايام سو سو سوري ورحت اخذت كتابي والمسافة طويلة على ماروح اخذ الكتاب وارجع قلت بتنسى الالم الا وجي وهي باقي متوجعة وتمسك رجولها وانا اناظر لها بكل برائه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] واقول لها تيتشر ايام سو سو سوري<<<<<<ماعرف غيرها وتطالعني بطرف عينها بدون ابتسامه وتقول ذاتس اوكية قو<<<يعني قصدها اطلعي بسرعة ولااثور فيك قلت انا عاد الله يعين المادة راح احملها وشكلها بتحطني في راسها والمحاضرة اللي بعدها جات ووجهه ملون وبعدين وقفت وابتسمت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قلت الحرمة اكيد سامحتني وعاد انا شقيت الخشة بابتسامة عريضة>>>>>والله الضربة فااااادت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس الصراحة حرام يجيبون لنا هنود يدرسونا
بث المثكلة ذبت واحد وعثرين واللي غثيت منهم ذابو 22و18مدري لية هاذا اللي محيرني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وهاذي قصتي مع مدرسة الانقلش انشاءالله تعجبكم وانشاء الله كنت خفيفة دم عليكم لاتنسون الردود والاعجاب وادعوا ان الله يغفر لي لاني غشيت THE END قصتي مع استاذة الانقلش